صورة: خطير.. عصابة برلماني بالناظور تحتجز سائق طاكسي لساعات طويلة بإعزانن

0
1029

nador14982
اضطر سائق سيارة أجرة إيعزانن إلى المكوث لساعات طويلة داخل قطعة أرضية استولى عليها برلماني معروف من صاحبها الشرعي أحد أفراد الجالية المغربية المقيمة بالخارج، بعد أن وجد نفسه محاصرا من قبل عصابة البرلماني المسخرة خصيصا لذات لذات الغرض.
وحسب ما روى للموقع سائق الطاكسي، فإن الأخير كان بصدد نقل راكبه إلى منزله ليعرج على القطعة الأرضية المتنازع عليها، وعلى الفور قام أشخاص يفترض أن يكونوا مسخرين من طرف البرلماني المذكور لمحاصرة سيارة الأجرة بالاستعانة بآلة “التراكس”.
وتكبد صاحب سيارة الأجرة رفقة المهاجر المغربي عناء الانتظار الطويل تحت سطوة العصابة في حالة نفسية متدهورة، ناهيك عن غيابه عن العمل يوما كاملا ومكوثه في منطقة بعيدة دون طعام ولا شراب، هذا فيما قامت العصابة بالاتصال بالدرك الملكي الذي حضر إلى المكان وقام بتسجيل محاضر معاينة في حق سائق الطاكسي والمهاجر.
ويعتزم المتضرر رفع دعوى قضائية ضد البرلماني بصفته مسؤولا عن هذا الفعل بتسخيره لعصابة تقوم بقطع الطريق وحجز المواطنين مستغلا سلطته التي طالت ساكنة المنطقة المشتكية من هذه التصرفات اللامسؤولة، كما يطالب بتعويضه عما لحق به من ضرر نفسي وغياب عن العمل.