Victime de harcèlement par le député roi de Bouyafar, qui tente de s’emparer de ces terres

3
874

 

Un Citoyen à IaazZanene, le jeudi 14 Mars, a vu le mur de la clôture de son terrain acheté, il y a 8 ans démoli. Les détails de cet acharnement contre cet homme dans la vidéo ci-dessus.

 

مواطن من بني شيكر يتعرض لمضايقات من رئيس بلدية المدينة الذي يحاول الإستيلاء على أرضه

تعرض مواطن من بني شيكر، وبالضبط بإعزانن، يوم أمس الخميس 14 مارس الجاري، لإعتداء من طرف رئيس الجماعة القروية بإعزانن ، تمثل في هدم السور الذي بناه حول أرضه التي إشتراها منذ 8 سنوات مضت.

تفاصيل هذا الإعتداء حسب تصريح المتضرر، تعود بعد ان حاول الشخص الذي باع له الأرض، تهديده بهدم السور المتواجد بالأرض ومطالبته بأداء مبلغ معين، حيث تبين بعد ذلك أن رئيس الجماعة القروية بإعزانن ، هو من كان يرسل له الشخص المذكور من اجل الضغط عليه، لبيع تلك الأرض لصالح رئيس الجماعة القروية ، وبعد ان رفض صاحب الأرض بيعها، حاول أن يصلح الضرر الذي تعرض له السور عبر إعادة ترميمه من جديد، غير أن رئيس الجماعة القروية بإعزانن، نصب له فخ البناء العشوائي، ليتم يوم أمس هدم سور الأرض التي يملكها المشتكي، وقد طالب هذا الأخير من الجهات المعنية بالأمر اولمسؤولة إنصافه من المضايقات والتهديدات التي يتعرض لها يوميا من طرف الرئيس، الذي يحاول جاهدا أن ينزع منه تلك الأرض التي يصل ثمنها إلى 80 مليون سنتيم

[wzslider autoplay= »true »]

3 Commentaires

  1. Mais je ne comprend pas moi
    Il est encore la ce voleur de terrain?
    Mais ils font quoi ces pourris pour le mettre en état de nuire.
    C’est alors il est le roi de bouyafaŕ.
    Courage monsieur et ne lâchez pas votre bien.

  2. TchaRmil fi el arradi
    محمد أبرشان٫ يترامي على أراظي أجداد الأهالي في الناظور جماعة إعزانن بني بيافر٠ بتحايل على القانون والتحايل على الورثة رغم التعرضات والشكايات الموثقة في الجماعة اللتي هو عضو فيها.
    ذلك بإستغلال النزاع بين الورثة أصحاب الأرض التي ورثوها عن أجدادهم وبحوزتهم سكوك البيع والشراء .
    الحجج والوثائق شاهدة على هذا التحايل رغم التغطية بوثائق ملكية حديثة العهد لمجموعة من الأراضي ومنها من عليها غابات قطعت أشجارها عبثا ومصلحة المياه و الغابات استسلمت وردخت للأمر؟؟؟ . الملكيات في إسم زوجة محمد أبرشان وهذه الوثائق حديثة العهد و مبنية على باعة غير قانونيين٫ولا تكتمل فيهم صفة الورثة٠٠٠و إلخ٠٠٠٠ لمجرد تصريحهم بالشرف و تواطئ السلطات المحلية مستعينا بشهود زور و سوء استعمال السلطة والبلطجة بأساليب خبيثة، في ظل التهميش والعزلة اللتي تعرفها المنطقة في جميع الميادين٠
    أين هي مبادئ حقوق الإنسان في هذه البقعة الجميلة و الواعدة من المغرب ؟؟؟
    أين هي ثوابة الدولة من حقوق مدنية وأمنية ووو؟؟؟ يتبع٠
    اللهم إن هذا منكر،اللهم إن هذا منكر،اللهم إن هذا منكر٠

    • A L`Attention DES acheteurs : ifran ou aiour ; ikhssasen ; iaazanen; sidi lahsen :sidi masaoud ; ouari ouchbouh ; Mara tamouath A iaasanen bougafer non jamais étaient vendues légalement par les héritiers légaux.

LAISSER UN COMMENTAIRE

Please enter your comment!
Please enter your name here

*