Elle offre son corp au nom du jihad

0
1766

cdcce048da2e5cede7ff5088a7a09331_M

Une jeune mineure saoudienne de 15 ans raconte son expérience de  » Jihad de la baise » parti en Syrie pour remonter le morale des jihadistes en servant d’esclave sexuelle elle a déclaré qu’elle n’a fait que réponde à l’appel d’un des idéologues panarabistes islamistes … qui a incité toute musulmane à donner … son cul … Fi sabil illah !

مراهقة سعودية تعود من سوريا بعد ممارستها جهاد النكاح مع عشرات “المجاهدين”

عادت المراهقة السعودية “عائشة البكري” التي تبلغ من العمر 15 سنة, الى الرياض في المملكة العربيّة السعوديّة بعد أن غادرتها قبل ثلاثة أشهر الى سوريا للمشاركة في “جهاد المناكحة” الذي دعا اليه ألسّفلي ألتّعوسي ألسّيئ ألصّيت و المثير للجدل ألشيخ محمد العريفي.

 

وأضافت “عائشة” و هي على متن الطائرة التي أقلتها من مطار رفيق الحريري في بيروت نحو الرياض؟ أنها ذهبت الى سوريا بعد أن سمعت بفتوى العريفي وهي من المعجبات به حسب قولها, للتقرب الى اللة حسب ماتدعي للمشاركة بجهاد المناكحة مع “الجهاديين” في سوريا.

وأكدت أنّها مارست الجنس مع العشرات من “المجاهدين” و أغلبهم من جنسيات جزائريّة و صوماليّة و باكستانيّة و أثيوبيّة و عراقيّة. و قالت عائشة أنّها “حامل” الأن، لكنها لا تعلم من هو أب جنينه، حيث تشك بقياديّ في جبهة النصرة قضت معه أياماً.

وأستبعدت “عائشة” تمكن تحالف جبهة النصرة و تنظيم القاعدة و الدول الغربية و إسرائيل و تركيا و السعودية و قطر من هزيمة النظام في سوريا و أضافت أن اليأس أخذ يسيطر على “الجهاديين” و قسم منهم سافر دون رجعة خوفاً من قوة النظام الحاكم و بطشه بالعناصر المسلحة الوافدة حيث شاهدت جثثهم منتشرة في النفايات والطرقات.

source:bouregreg

LAISSER UN COMMENTAIRE

Please enter your comment!
Please enter your name here

*