Tentative de corruption par le parlementaire de l’Union constitutionnelle, Khulaifi Kdadrh

0
1911

Le parlementaire de l’Union constitutionnelle, Khulaifi Kdadrh, qui doit comparaitre  dans le cas des pillage de sables des terres de la commune  Bouknadal, devant un juge d’instruction le mardi 12 Février a essayé de corrompre les services de l’ancien capitaine des avocats, contre une offre financière attractive .

 

5138011-7667688
نقيب سابق يرفض الدفاع عن برلماني الاتحاد الدستوري المتهم بنهب الرمال

علم موقع “كواليس اليوم” أن برلماني الاتحاد الدستوري، الخليفي قدادرة، المتابع في قضية نهب رمال أراضي الجماعات السلالية بجماعة بوقنادل وأولاد العياشي، والمقرر أن يمثل أمام قاضي التحقيق يوم الثلاثاء 12 فبراير الجاري، حاول الاستعانة بخدمات نقيب سابق للمحامين، مقابل عرض مالي مغري.

وحسب مصدر” كواليس اليوم” فإن القدادرة، الذي حظي بمساندة ثلاثة محامين من هيئة الرباط خلال مثوله يوم 21 من يناير الماضي، أمام قاضي التحقيق، حاول الاستفادة من خدمات النقيب السابق بناء على نصيحة من إدريس الراضي، الذي يسانده في إعداد دفاعه، وتبرئة ساحته من التهم الموجهة إليه، إلا أن نقيب المحامين السابق رفض بعد أن طلب مهلة للتفكير، ودراسة القضية.

وفي سياق متصل، كشف مستشار جماعي، ينتمي إلى الأغلبية التي يقودها القداردة، أن رئيس جماعة أولاد العياشي، مستهدف لأسباب سياسية، وأن خصومه بجماعة بوقنادل، ورجال سلطة، تحالفوا ضده لتوريطه في قضية نهب المال العام.

Source:cawalisse

LAISSER UN COMMENTAIRE

Please enter your comment!
Please enter your name here

*